Mayo Clinic تفتتح، بالتعاون مع عيادة جامعة أكسفورد (Oxford University Clinic)، مرفق الرعاية الصحية الوقائية في لندن


قام اثنان من الأسماء الرائدة في عالم الرعاية الصحية والأبحاث الطبية - وهما مركز Mayo Clinic الطبي الأكاديمي وعيادة جامعة أكسفورد (Oxford University Clinic) بافتتاح مرفق الرعاية الصحية الوقائية في لندن.

وسوف تقدم العيادة الطبية الخاصة التي تقع في Portland Place W1 خدمات الفحص والتشخيص المتقدمة فضلاً عن خطط صحية مخصصة للعملاء من الأفراد والشركات. يعتمد البرنامج على خدمة الفحص الصحي للمسؤولين التنفيذيين التي تعمل Mayo Clinic على تحسينها على مدار 40 عامًا وتم تصميمها للأشخاص الذين يرغبون في اتباع نهج استباقي لإدارة رعايتهم الصحية.

تعتبر هذه العيادة أولى مظاهر المشروع المشترك الذي تم تصميمه لتحقيق تقدم في الأبحاث الطبية بين Mayo Clinic المنظمة غير الربحية، وهي المستشفى رقم 1 في الولايات المتحدة، وعيادة جامعة أكسفورد (Oxford University Clinic)، وهي شراكة بين جامعة أكسفورد وأمانة مؤسسة مستشفيات جامعة أكسفورد (NHS).

يعد المرفق الجديد أول مثال على التعاون المتوقع على المدى الطويل بين المنظمتين.

سيعمل الفريق الطبي الأساسي في المرفق، والذي يتكون من أطباء من المملكة المتحدة والولايات المتحدة، نظير حصولهم على رواتب شهرية، ما يعني أنه لن يتم الدفع لهم وفقًا لعدد المرضى الذين يتم الكشف عليهم أو إجراء الفحوصات لهم. وهم أطباء يتسموا بالخبرة في مجال الطب العام والطب الوقائي، وإدارة التوتر والإنهاك المهني للمسؤولين التنفيذيين، وطب النوم والرعاية الصحية للمسافرين، وسيتاح لهم إمكانية الوصول المباشر لخبرة آلاف الأطباء والعلماء في Mayo Clinic وعيادة جامعة أكسفورد.

يقول دكتور Stephen Cassivi، المدير الطبي في Mayo Clinic Healthcare في إطار الشراكة مع عيادة جامعة أكسفورد (Oxford University Clinic) ونائب رئيس قسم الجراحة في Mayo Clinic في روشستر، مينيسوتا:

"يسرنا أن ندخل في شراكة مع عيادة جامعة أكسفورد لنأتي بمرفق الرعاية الصحية المميز هذا إلى لندن. سنقوم معًا بتضمين مجموعة القيم والأخلاقيات المرتكزة على المرضى مع إعطاء الأولوية لتلبية احتياجاتهم ومراعاة خبراتهم ورعايتهم في كل ما نفعله - بداية من استقبالهم بحفاوة من قبل فريق الاستقبال لدينا وحتى يقوم أطباؤنا بتوفير الرعاية لهم. بعد سنوات من العمل الجاد، يسرنا أن نفتتح هذه العيادة الجديدة ونرحب بقدوم أول عملائنا.

"لدينا في Mayo Clinic وعيادة جامعة أكسفورد أكثر من 150 عامًا من الخبرة في مجال تقديم الرعاية الصحية وإجراء الأبحاث الطبية — حيث تعود أصول Mayo Clinic في الحقيقة إلى المملكة المتحدة، على يد الأب المؤسس William Worrall Mayo أحد مواطني ومواليد مدينة سالفورد بمقاطعة مانشستر الكبرى. وبوصفها منظمة رعاية صحية غير ربحية، يُعاد استثمار الإيرادات لدعم رعاية المرضى والتعليم والأبحاث. نبحث دائمًا عن طرق جديدة للابتكار والتعاون لنضمن أننا ما زلنا نحتل الصدارة في مجال العلاج و الرعاية الطبية."

ويضيف دكتور Bruno Holthof، الرئيس التنفيذي لأمانة مؤسسة مستشفيات جامعة أكسفورد (NHS): "Mayo Clinic هي مؤسسة رعاية صحية عالمية رائدة معترف بها على نطاق واسع ومن ثم فنحن سعداء بالعمل مع زملائنا القادمين من Mayo من خلال هذه الشراكة عبر الأطلسية.

إن عيادة لندن الجديدة هي أول خطوة في المشروع المشترك وتمثل مجال التركيز الرئيسي لجميع الشركاء المعنيين في هذه المرحلة، لكننا نتطلع لاكتشاف مجالات أخرى لإمكانية التعاون في المستقبل."

سيكون لدى أطباء العيادة الجديدة متسعًا من الوقت لتخصيصه لكل شخص يتم الكشف عليه، ما يسمح باكتشاف أية مخاوف تتعلق بنمط حياة الشخص ووظيفته وعائلته وتاريخه الوراثي. سيتم توجيه أي شخص يقوم بزيارة المرفق الطبي عبر مجموعة من التقييمات والفحوصات المنتقاة بعناية على أساس ظروفهم الفردية والاستفادة من أحدث المعدات والتقنيات.    

سيتوفر للعملاء أيضًا إمكانية الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة فائقة الجودة المجهزة تجهيزًا جيدًا، مثل الصالات التنفيذية والمراكز التجارية المتاحة في الموقع، وسيقدم موظفو الاستقبال والضيافة المتفانون في أداء عملهم الإرشادات المتخصصة عن الإقامة والمطاعم والمنطقة المحلية.

لمزيد من المعلومات عن العيادة الجديدة وحجز موعد، يرجى زيارة الموقع www.mch-ouc.co.uk

لمزيد من المعلومات أو طلب مقابلة مع المتحدث باسم العيادة، الرجاء الاتصال على المكتب الصحفي للعيادة على عنوان البريد الإلكتروني التالي: mch-ouc@grayling.com أو الاتصال على 02038613934.

###

نبذة عن Mayo Clinic

Mayo Clinic هي مؤسسة غير ربحية ملتزمة بالممارسات السريرية والتعليمية والبحثية المبتكرة، كما توفر رعاية شاملة على أيدي مجموعة من الخبراء انطلاقًا من دورها في التخفيف من معاناة كل من يحتاج إلى الشفاء، فضلاً عن الرد على استفساراتهم. تفضل بزيارة شبكة أخبار Mayo Clinic لمزيد من أخبار Mayo Clinic، ونظرة مطلعة على Mayo Clinic لمزيد من المعلومات حول Mayo.

نبذة عن عيادة جامعة أكسفورد

عيادة جامعة أكسفورد (Oxford University Clinic) هي شراكة بين جامعة أكسفورد وأمانة مؤسسة مستشفيات جامعة أكسفورد (NHS)، لتعزيز خبراتها في تقديم الأبحاث المتطورة، واستحضار الابتكار من طاولة المختبر إلى التطبيق السريري وتثقيف الأطباء وتدريبهم على نحو فائق الجودة. في الفترة ما بين 2018 إلى 2019، قدمت الأمانة خدماتها إلى 1.4 مليون مريض من خلال أربع مستشفيات ومجموعة كبيرة من المناطق المجتمعية.

جهات الاتصال الإعلامية:

  • شارون ثيمر، مسؤول الشؤون العامة في Mayo Clinic، 507-284-5005، newsbureau@mayo.edu


Comment/Share

Chat now!
1.33518