Mayo Clinic تعيّن الدكتور ج. أنطون ديكر لقيادة المشاركة الدولية


 مدينة روتشستر، مينيسوتا. تم تعيين الدكتور ج. أنطون ديكر رئيسًا على الصعيد العالمي في Mayo Clinic. سيعمل الدكتور ديكر تحت إدارة الدكتور جيانريكو فاروجيا والمدير العام ورئيس مجلس إدارة Mayo Clinic، وسيتحمل مسؤوليات على مستوى المؤسسة تقود أنشطة Mayo Clinic الدولية.

عمِل دكتور ديكر، وهو طبيب متخصص بالجهاز الهضمي، في Mayo Clinic لقرابة تسعة أعوام قبل مغادرته لنيل المزيد من الخبرات القيادية. ففي الآونة الأخيرة تولى دكتور ديكر منصب رئيس الابتكار الطبي في نظام Mercy Health في بون سوكور، وهو نظام صحي عالمي يتألف من 48 مستشفى و60000 عاملًا، بما في ذلك 2500 طبيبًا، وأخصائين سريريين بممارسات متقدمة. وكان مسؤولًا عن الشراكات الإستراتيجية مع التركيز على البيانات والابتكار الرقمي. وقد شملت مناصبه السابقة كبير مسؤولي العلاج السريري بمؤسسة Mercy Health؛ ورئيس أطباء Mercy Health؛ وكبير المسؤولين الطبيين لمجموعة Banner الطبية؛ ورئيس مجلس إدارة شبكة Banner Health، ومنظمة رعاية Banner الرائدة.

وصرَّح دكتور فاروجيا قائلًا، "لقد أحيا دكتور ديكر قيمنا وثقافتنا كقائد سابق لـ Mayo Clinic، ونحن محظوظون حقًا لعودته إلينا". "تكتمل هذه التجربة من خلال إنجازاته خارج Mayo Clinic".

التحق دكتور ديكر بكلية الطب بجامعة ويتووترسراند بجوهانسبرج في جنوب إفريقيا. وهو عضو بالكلية الملكية للأطباء في لندن، كما حصل على درجة الماجيستير في الإدارة الصحية من جامعة فينيكس.

سينضم دكتور ديكر إلى Mayo Clinic في شهر أكتوبر وسيبدأ ممارسة عمله من مدينة روتشستر.

###

نبذة عن Mayo Clinic
Mayo Clinic هي مؤسسة غير ربحية ملتزمة بإجراء أبحاث ابتكارية في الممارسات السريرية والتعليم والأبحاث، وكذلك منح رعاية شاملة على أيدي مجموعة من الخبراء لكل شخص يحتاج إلى الشفاء والرد على استفساراته. تفضلوا بزيارة شبكة أخبارMayo Clinic لمعرفة مزيد من أخبار Mayo Clinic نظرة ثاقبة على Mayo Clinic لمزيد من المعلومات عن Mayo Clinic.

الاتصال الإعلامي: شارون ثيمر، مسؤول الشؤون العامة في Mayo Clinic 507-284-5005، newsbureau@mayo.edu


Comment/Share

Chat now!
2.73904